الزراعة

الزراعة

ينمو التفاح الأوروبي في المناطق النظيفة بعيداً عن المدن الكبيرة. تساعد التربة الممتازة والظروف المناخية الفريدة وتقاليد زراعة الفاكهة الحصول على ثمار تفتخر بها القارة الاوروبية. إن سبب نجاح تنمية التفاح يعود إلى شغف المزارعين وتفانيهم في تنمية التفاح. إنه بفضل انهماكهم يتمتع الناس في جميع أنحاء العالم بهذه الوجبة الخفيفة اللذيذة.

الفرز

الفرز

يتم فرز التفاح الأوروبي الطازج المُنتقى بواسطة آلات مبتكرة حديثة. يتم فرز الفاكهة بالتناوب وتحليلها آليا. يتعرف النظام على حجم الثمار ولونها ووزنها بالإضافة إلى وجود أي تلف داخلي لها. وتتميز هذه الأجهزة أيضاً بوجود نظام  أي إف ايه IFA (محلل النكهة الداخلية).

التخزين

التخزين

يُخزن التفاح في ظروف خاصة  تحت المراقبة لعدة شهور لضمان الحفاظ على الجودة والمذاق والقيم الغذائية. يتم ذلك بواسطة الثلاجات الحديثة المزودة بنظام خاص للتحكم بالثمار. لذا تكون الثمار طازجة حقاً وشهية ولذيذة.

التسليم

التسليم

يُعبأ التفاح الأوروبي وفقاً لشروط صارمة. تُجهز القاعات الحديثة بخطوط تعبئة مبتكرة تسمح بتعبئة الثمار في جميع الحاويات المتاحة (الكرتون وصناديق الخشب والبلاستيك والأكياس والصواني والأنابيب). يتم تأمين التفاح بالشكل المناسب بحيث يتمكن من تسليمه إلى أي مكان في العالم - طازجا ولذيذا.

من المفيد معرفته

يجب حفظ التفاح في ظل ظروف مناسبة.

يفضل تخزينه في مكان بارد وجاف بعيداً عن أشعة الشمس، ويكون تخزينه في الثلاجة أو قبو البناء مثالياُ. يمكن تخزين  التفاح في درجة حرارة الغرفة  بعد تغطيته لمدة 10 أيام تقريباً.

  من المفيد معرفته

تذكر، أنه بعد تقشير التفاح يجب أكله على الفور أو استخدامه في منتجات مثل المربى  والفطائر والمشروبات ...الخ.

استمتع بالطعم!

 
Back